منشور صحفي

خلال عرض Xbox وBethesda’s Developer_Direct، فاجأت Tango Gameworks معجبيها بالإعلان عن لعبة Hi-Fi RUSH الجديدة كليًا وإطلاقها، وهي لعبة فردية ذات حركة إيقاعية مثيرة تختلف عن أي شيء آخر رأيته من استوديو Tango Gameworks الحائز على جوائز والمطلِق للعبة GhostwireTokyo and The Evil Within. Hi-Fi RUSH متاحة الآن عبر Game Pass على Xbox Series X|S والكمبيوتر وMicrosoft Store وSteam وEpic Games Store أيضًا.

يمكن عرض العرض الدعائي لإطلاق Hi-Fi RUSH من هنا. يمكن العثور على محتويات إضافية لـHi-Fi RUSH  هنا.

Hi-Fi RUSH™ هي لعبة ذات حركة إيقاعية مثيرة في عالم مليء بالألوان حيث يتحرك كل شيء على لحن الموسيقى – من الأشجار المتمايلة في البيئة إلى كل ضربة موجهة في أثناء القتال. تتوافق تسلسلات القتال بشكل كامل مع إيقاع الموسيقى، ما يسمح بأسلوب لعب ليس مبهجًا فحسب، بل مُرضيًا للغاية أيضًا. لا تملي الموسيقى حركات اللاعب كما هو الحال في لعبة الإيقاع التقليدية — لدى اللاعبين الحرية الكاملة في ألعاب الحركة. لكن إدخال الحركات مع الإيقاع يزيد من هجمات اللاعب جنبًا إلى جنب مع الموسيقى.

يلعب اللاعبون دور Chai، الكسول ذي الروح الحرة مع طموحات أن يصبح نجم روك. خلال عملية تقنية للحصول على ذراع آلية، يعثر على “مكافأة” غير متوقعة عندما يتم توصيل عازف الموسيقى مع مصدر طاقته. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن الشركة التي خلف التجربة تصنفه على أنه “معيب”، ما يجعله هدفًا للتعطيل. مع مجموعة من قادة الشركات وجيش من الروبوتات يطاردونه، يجب على Chai الدفاع عن نفسه من خلال القتال الإيقاعي وبمساعدة طاقم متنوع من الحلفاء للقضاء على قادة الأعمال القساة في الشركة والهروب.

تتضمن مقطوعات مرخصة لفرق روك شهيرة من ضمنها Nine Inch Nails وThe Black Keys، تضمن لك لعبة Hi-Fi RUSH الاستمتاع بالإيقاع والقتال في الوقت ذاته وهي متاحة الآن عبر Game Pass علىXbox Series X|S والكمبيوتر وMicrosoft Store وSteam وEpic Games Store أيضًا.

لمعرفة جميع التفاصيل، يُرجى التوجه إلى Bethesda.net عبر: https://bethesda.net/en/article/1NiBHswbYY2uJSdAUK6Gtg/hi-fi-rush-revealed

.

اترك تعليقاً