كشفت شركة LG عن شاشة جديدة تعتبر الأول من نوعها بعنوان LG UltraGear Nano IPS NVIDIA G-SYNC حيث تعتبر أول شاشة ذات لوحة عرض IPS وتتمتع بمعدل استجابة 1 ميلي ثانية.

حيث تقول الشركة أنها حلم يتحول إلى حقيقة للاعبين، بجانب وجود تقنيات Nano IPS لمعالجة الألوان بأفضل ما يمكن، ومعدل إنعاش 144 هرتز يمكن مضاعفته إلى 175 هرتز، وتدعم الشاشة تقنيات Sphere Lighting 2.0 وتغطية بنسبة 98% لألوان DCI-P3، وألوان RGB في الخلف يمكن مزامنتها مع أحداث اللعبة، وهذه الميزات موجودة في الإصدارات المختلفة للشاشة.

يمكنكم الحصول على إصدار بحجم 27 إنش يدعم NVIDIA G-SYNC و HDR10 وهنالك إصدار أكبر بحجم 38 إنش يدعم كل من NVIDIA G-SYNC و VESA DisplayHDR 400 وحازت على شهادة توثيق من NVIDIA بعد إجراء أكثر من 300 فحص لجودة الصورة ومعالجتها ومتعة التجربة للاعبين.

كل من الإصدارين يمتلك إطار منحني كما نرى في الصور، وتأتي الشاشات الجديدة مع ميزات عديدة الكثير منها مخصص للاعبين مثل Dynamic Action Sync و Black Stabilizer و Crosshair، وسوف تتوفر بوقت غير محدد من الشهر التالي، والطلب المسبق على إصدار 27 إنش سوف يصبح متاحًا في أول يوم من يوليو.

المصدر

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

.

اترك تعليقاً