أعلنت ADATA (بورصة تايوان اليوم عن إطلاق قرص للألعاب XPG SPECTRIX S40G RGB. بفضل سرعات القراءة والكتابة المستمرة التي تصل إلى 3500/3000 ميجابايت في الثانية، وإضاءة RGB القابلة للتخصيص، وعدد كبير من ميزات تحسين الأداء ، يعد جهاز XPG SPECTRIX S40G مثالياً للذين يبحثون عن أداء مذهل وموثوقية استثنائية.

صُنع خصيصًا للاعبين، وهواة أجهزة الكمبيوتر الشخصية، و رافعي تردد التشغيل و المصممين

يدعم الطراز S40G معيار NVMe ويستخدم واجهة PCIe Gen3x4 عالية السرعة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بسرعات قراءة وكتابة مستمرة تصل إلى 3500/3000 ميجابايت في الثانية. والأكثر من ذلك، فهي توفر للجيل الثالث من ذاكرة الفلاش ثلاثية الأبعاد قفزة إلى الأمام من حيث السعة والكفاءة والمتانة. أيضًا مع مواصفات M.2 2280، يدعم أحدث منصات Intel و AMD. تجعل هذه القدرات من الفئة S40G مناسبة بشكل مثالي للاعبين وعشاق أجهزة الكمبيوتر الشخصية ورفع تردد التشغيل ومحترفي الرسومات. يمكن للمستخدم تخصيص مظهر SSD مع تأثيرات إضاءة RGB القابلة للبرمجة. يمكنهم إعداد الأنماط وسرعة النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. التحكم عملية سهلة جدا مع برنامج التحكم في RGB XPG.

في السعي لتحقيق الكفاءة

يدعم الطراز S40G تقنية تصحيح الخطأ LDPC (التحقق من انخفاض التكافؤ منخفض الكثافة) في تصحيح تكنولوجيا الكود لاكتشاف وإصلاح مجموعة واسعة من أخطاء البيانات من أجل عمليات نقل أكثر دقة للبيانات وعمر SSD أطول. بالإضافة إلى ذلك، مع تشفير 256 بت AES، يضمن S40G أمان البيانات وتكامله. لقد اجتاز كل مكون من مكونات S40G الفحص الدقيق والاختبار وإصدار الشهادات. والأكثر من ذلك، وتقدمADATA دعوم كامل مع ضمان لمدة 5 سنوات.



اترك تعليقاً