منشور صحفي

هي أولى المسابقات الوطنية التي تسلط الضوء على المواهب المحلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتنطلق الآن في منافسات وفعاليات مثيرة تستمر لمدة شهرٍ كامل في مختلف أنحاء المنطقة.

تهدف بطولات PUBG MOBILE National Championship إلى العثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومساعدة اللاعبين على التواصل عبر بطولة ملحمية، وتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. تهدف بطولات PMNC إلى تقديم منافسة مرحة وترفيهية لمحبي ببجي موبايل الذين ساهموا حقًا في نجاح اللعبة.

PUBG Mobile ببجي موبايل

تفتح بطولة PMNC MEA Wildcard أبوابها لجميع اللاعبين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستثناء مصر والسعودية والعراق؛ إذ ستحظى الدول الثلاثة ببطولات وطنية على حدة. ومع مجموع جوائز قدره 30,000 دولار أمريكي لكل بطولة، شاهد نخبة من فرق الرياضات الإلكترونية واللاعبين من مختلف البلدان يتنافسون في مسابقات منفصلة، للتتويج كأبطال محليين في ببجي موبايل.

وسيُخوَّل أفضل فريقين من الدول العربية في بطولة PMNC MEA Wildcard من حجز مقعدين في بطولة PUBG MOBILE Pro League Arabia فيما ستتمكن أفضل 5 فرق إفريقية في البطولة من حجز مكانها في بطولة 2023 PUBG MOBILE Pro League Africa – وهما مسابقتين رسميتين على المستوى الاحترافي للعبة الهواتف الذكية الأكثر شعبية في العالم.

وستبدأ الفرق المختارة لبطولة PMNC MEA Wildcard من التأهل في الفترة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، مع دخول الفرق الكبرى مرحلة المجموعات في الفترة من 8 إلى 11 ديسمبر، على أن تُقام النهائيات في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر.

وبصفتها الراعي الرسمي لبطولة PUBG MOBILE National Champions في الشرق الأوسط وإفريقيا في 2022، ستلعب شركة OPPO دورًا فاعلًا في تقديم تجربة لعبة غامرة وسلسة بشكل استثنائي لمحبي الألعاب في المنطقة.

ولمزيدٍ من المعلومات والتفاصيل حول بطولة PMNC 2022، يُرجى زيارة حسابات ببجي موبايل الشرق الأوسط على فيسبوك وإنستاجرام، ويوتيوب، وتيك توكوفي إفريقيا على فيسبوك ويوتيوب وإنستاجرام.

يمكنكم تنزيل ببجي موبايل مجاناً من App Store وGoogle Play Store.

.

اترك تعليقاً