صممت آيسر ستة أجهزة جديدة من مجموعة “Chrome Enterprise” لتلبي متطلبات الشركات على وجه التحديد وستتوفر الأجهزة في المنطقة قريباً.

وتتيح الأجهزة الجديدة للمستخدمين العمل بشكل أسرع وفق أعلى معايير الذكاء بفضل نظام التشغيل السريع “Chrome OS” والتحديثات التلقائية ومزايا الأمان متعدد المستويات وتقنيات الذكاء الاصطناعي.

تم تصميم أجهزة “Chrome Enterprise” خصيصاً للحوسبة السحابية حيث تجمع بين ميزات المستخدم في أجهزة “Chrome” والإمكانيات التي يتيحها نظام التشغيل “Chrome OS” في مجال الأعمال التجارية مما يساعد أقسام تقنية المعلومات على تعزيز أداء الحوسبة السحابية للعمل بشكل آمن وفعال من أي مكان.

الأجهزة المتوفرة حالياً للشركات:

  • جهاز ” Acer Chromebook Enterprise 13″: شاشة عالية الدقة QHD 3:2 مع هيكل من الألمنيوم.
  • جهاز “Acer Chromebook Enterprise Spin 13”: شاشة فائقة الدقة QHD 3:2 قابلة للطي توفر رؤية شاملة ومزودة بقلم لتوفر تجربة استخدام مميزة.
  • جهاز “Acer Chromebook Enterprise 714”: يتميز بعمر البطارية المديد الذي يصل إلى 12 ساعة عمل وهيكل معدني بالكامل مع شاشة بحواف رفيعة وقارئ بصمات الأصابع الاختياري.
  • جهاز “Acer Chromebook Enterprise 715”: أول جهاز مزود بلوحة مفاتيح مخصصة للأرقام للعمليات ذات الأرقام المتعددة مما يمنح العاملين في مجال الحوسبة السحابية وسيلة فعالة لإدخال البيانات.
  • جهاز “Acer Chromebox Enterprise CXI3”: مشغل وسائط مصمم خصيصاً للرسومات عالية الدقة.
  • جهاز “Acer Chromebase Enterprise 24I2”: حاسوب مكتبي شامل متعدد الإمكانيات ومثالي للمؤتمرات التي تُعقد عبر الفيديو بالإضافة إلى تقنية الخدمة الذاتية التي يمكن استخدامها في واجهات المتاجر وأكشاك البيع وردهات الفنادق والمحلات التجارية وغيرها من الأماكن التي تُستخدم فيها واجهات المستخدم.

أعلى مستويات الحماية والأمان  

توفر أجهزة “Chrome Enterprise” الحوسبة السحابية الآمنة لكافة أنواع العمليات التجارية. ويتمتع مستخدمو أجهزة “Chrome ” من مؤسسات وموظفين بالحماية في حالة فقدان الأجهزة أو سرقتها حيث يمكن لقسم تقنية المعلومات تعطيل الجهاز بسهولة ومنع السارقين من الوصول إلى بيانات الشركة. كما يمكن أيضاً ضبط الأجهزة على وضعية المسح السريع بحيث تتم مسح بيانات المستخدم من الجهاز عند نهاية جلسة العمل.

سهولة الاستخدام

توفر أجهزة “Chrome Enterprise” لأقسام تقنية المعلومات إمكانية الوصول إلى خطة عمل الجهاز والتحكم السريع بفضل وحدة تحكم “Google Admin” سهلة الاستخدام والقائمة على الحوسبة السحابية، أو حلول إدارة النهاية الموحدة (UEM) التابعة لطرف خارجي.

مرونة الوصول إلى البيانات

توفر أجهزة “Chrome Enterprise” سهولة الوصول إلى بيانات الشركة بغض النظر عن حالة الاستخدام مع إمكانية الدمج بين خدمة الدليل النشط Active Directory ومزودي الدخول الموحد SAML SSO أو تمكين الاستخدام المشترك للجهاز في إدارة جلسات العمل التي تتيح وصول عدة مستخدمين إلى الأجهزة المشتركة أو استخدام الجهاز في وضع لوحة المعلومات المخصصة.

الدعم على مدار اليوم

يمكن للمشرفين التقنيين الحصول على المساعدة من مستكشف الأخطاء في نظام التشغيل “Chrome OS” بفضل الدعم الذي يقدمه قسم تقنية المعلومات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكن للمشرفين الاتصال بشركة Google عند وقوع أي طارئ دون أي تكلفة إضافية.

اترك تعليقاً