طرحت آيسر مجموعة شاملة من المنتجات المخصصة للألعاب، لتعزز مكانتها كشركة عالمية رائدة. تشمل مجموعة المنتجات الجديدة حاسوبين محمولين وكرسياً مخصصاً للألعاب وشاشات للألعاب، بالإضافة إلى طرح منصة “بلانيت 9” لأول مرة.

جهاز حاسوب “Acer Predator Triton 300” الرفيع خفيف الوزن يمزج بين صغر الحجم وقوة الأداء

يمثل جهاز “Predator Triton 300” أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة “Triton” المحمولة النحيفة خفيفة الوزن؛ يعمل الجهاز بنظام تشغيل “ويندوز 10″، والجيل التاسع من معالجات إنتل كور i7 مع بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650، وذاكرة عشوائية “DDR4” سعة 16 جيجابايت، وسرعة نقل بيانات 2666 هرتز (يمكن زيادة سعتها إلى 32 جيجابايت). تم تزويد الجهاز بقرصي تخزين “SSD” بتقنية “NVMe” وفتحات التوسعة “PCIe” سعة 1 تيرابايت مع تقنية “رايد صفر” ومحرك أقراص بسعة تصل إلى 2 تيرابايت لتوفير مساحة تخزين هائلة للألعاب. علاوة ذلك، زود الحاسوب ببطاقة “كيلر واي فاي 6 إيه إكس 1650” وبطاقة شبكة “كيلر إيثرنت”، مما يعزز سلاسة الأداء بدون زمن تباطؤ.

يتميز الجهاز بشاشة ساطعة عالية الدقة قياس 15٫6 بوصة مدعومة بتقنية التبديل بين اللوحات”IPS” وتصميم بحواف رفيعة، بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وزمن استجابة 3 ملي ثانية، مع قدرة فائقة على عرض رسومات واقعية بألوان زاهية، مما يمنح تجربة ألعاب نابضة بالحياة. أما نظام الصوت من Wave Nxـ الذي يمنح المستخدم تجربة صوت غامرة، فيستعين بأحدث تقنيات بناء النظم القائمة على محاكاة العناصر الطبيعية ليقدم للمستخدم تجربة سماعية واقعية ومقنعة من خلال محاكاة افتراضية لأداء السماعات الضخمة فائقة الجودة في مساحة مثالية معالجة صوتياً.

جهاز “Predator Triton 500” متوفر الآن بشاشة بمعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 300 هرتز

يقدم جهاز الحاسوب المحمول “Predator Triton 500″، الذي يتوفر الآن بشاشة فائقة الدقة قياس 15٫6 بوصة بمعدل تحديث 300 هرتز، أداءً قوياً للعب. ويتميز بتصميمه الرفيع وسماكته التي لا تزيد على 17٫9 مليمتر (0٫70 بوصة) ووزنه البالغ 2٫1 كيلوغرام (4٫6 رطل). ويأتي الجهاز بهيكل متين مصنوع بالكامل من المعدن، وحواف رفيعة بقطر 6٫3 ملليمتر (0٫25 بوصة) مما يجعل نسبة الهيكل إلى الشاشة مثالية حيث تبلغ 81%.

كرسي ألعاب “Predator Thronos Air” — مقصورة متكاملة للألعاب من آيسر

يمثل كرسي “Predator Thronos Air”، أحدث كرسي مخصص للألعاب من آيسر، جهازاً متكاملاً لممارسة الألعاب الإلكترونية يلبي أحلام المولعين بالألعاب. يتضمن تصميم الجهاز المصنوع من الفولاذ كرسياً وطاولات بأبعاد قياسية وذراعاً لحمل الشاشات. ويتميز الكرسي بتصميمه الذي يتيح احتضان اللاعب داخل مقصورة مريحة، وهو تصميم مثالي للانغماس الكامل في أجواء الألعاب. تصدر الإضاءة الفيروزية المميزة للكرسي وهجاً هادئاً يهيئ أجواء لعب مثالية.

يمكن تعديل وضعية الكرسي بعدة زوايا (130 درجة إلى الأمام، و180 درجة إلى الخلف) لمنح اللاعب أقصى مستوى من الراحة. كما يشمل الكرسي وظيفة تدليك كي يشعر اللاعبين بالاسترخاء بعد جلسات الألعاب العصيبة. تشمل الطاولات لوحة مفاتيح بوضعية قابلة للتعديل وقاعدة للماوس، مما يضمن للاعب القدرة على الكتابة المريحة في أي وضعية للجلوس، هذا بالإضافة إلى مسند القدم الذي يبقي الساقين مرتفعتين عن الأرض.

يتيح الكرسي استخدام حتى ثلاث شاشات، ويمكن رفع وخفض مستوى ذراع الشاشات يدوياً بمقبض مثبت بشكل مناسب تحت حامل الشاشة الوسطى، مما يُسهِّل على اللاعب بث جلسة اللعب مباشرةً على يوتيوب أو تويتش أو ميكسر. علاوة على ذلك، توفر آيسر عدة خيارات للتخصيص والترقية، مثل دعامة لتثبيت المقعد لمنعة من التحرك خلال جلسات اللعب، وحامل أكواب، وحامل لسماعة الرأس، وموزع يو إس بي، وكاميرا.

شاشات “NITRO XV3” الجديدة

تتميز شاشات “NITRO” الجديدة، المتوافقة مع تقنيةNVIDIA G-SYNC، بمعدلات تحديث متغيرة بشكل افتراضي عند توصيلها ببطاقات رسومات NVIDIA GeForce GTX 10-Series and GeForce RTX 20-Series ، مما يعزز ديناميكية معدلات التحديث، ويمنع تشقق الشاشة، ويقلل زمن التباطؤ.

تعتمد شاشات “NITRO XV3” على أحدث جيل من تقنية “أجايل سبليندور” من آيسر، والتي تستخدم لوحات تعمل بتقنية البلورات السائلة السريعة، وتتميز بمدى لوني 99% بمعيار إس آر جي بي. تتيح الشاشات المعتمدة وفقا لمعيار “ديسبلاي إيتش دي آر 400” أزمنة استجابة فائقة السرعة تصل إلى مللي ثانية بفضل تقنية تعزيز الاستجابة المرئية، مما يضمن صوراً طبيعية أكثر واقعية خالية من الضبابية، وقدرة استثنائية على إعادة إنتاج الألوان. وبفضل معدلات التحديث التي تصل إلى 240 هرتز، سينبهر اللاعبون بالانسيابية الفائقة في العرض، والرسوميات شديدة الوضوح.

تأتي شاشات الألعاب “نيترو” من آيسر بأربعة نماذج مختلفة؛ تشمل شاشتين قياس 27 بوصة، وشاشتين قياس 24٫5 بوصة.

  • آيسر “NITRO XV273US” قياس 27 بوصة بدقة “WQHD ومعدل انعاش ” 165 هرتز
  • آيسر “NITRO XV273X” قياس 27 بوصة فائقة الدقة 240 هرتز
  • آيسر “NITRO XV253QX” قياس 24٫5 بوصة فائقة الدقة 240 هرتز
  • آيسر “NITRO XV253QP” قياس 24٫5 بوصة فائقة الدقة 144 هرتز

تزود جميع الشاشات بمجموعة أنماط لعرض الألعاب من آيسر “جيم مود”، وهي ثمانية أنماط عرض تُضبَط تلقائياً مسبقاً لتحسين عرض أنواع المحتوى المختلفة، وهذه الأنماط هي: أكشن، ريسينج، سبورت، يوزر، ستاندرد، إيكو، وجرافيك، وموفي. وتتيح خاصية “تعزيز اللون الأسود ” المدمجة للاعبين الاختيار من بين 11 مستوى للون الأسود لتحسين عرض الصور ورصد الأعداء بوضوح، والاختباء وتغطية الوجه، أو توجيه المركبات في المنعطفات على حلبات السباق.

تتيح مجموعة حلول VisionCare المزودة بتقنيات عدم الاهتزاز، والحد من انبعاث الضوء الأزرق، والمشاهدة المريحة، والمشاهدة في الإضاءة المنخفضة، مما يمنح اللاعب تجربة مشاهدة مريحة خلال جلسات اللعب الطويلة. وتأتي شاشات “NITRO XV3” مع حامل مصمم بنحو يراعي معايير الهندسة البشرية، بالإضافة إلى إمكانية دورانه وإمالته بزاوية 20 درجة كي يحظى اللاعبون دائماً بأفضل وضعية للرؤية.

منصة “Planet9” – الجيل المتطور من منصات آيسر

تمثل “Planet9” مجتمعاً مفتوحاً يتيح للاعبين بناء فرقهم، والتدرب لأجل أداء متميز، والتحدي من أجل الفوز. والمنصة الآن في المرحلة التجريبية المغلقة، وستدخل المرحلة التجريبية المفتوحة في 30 يناير من عام 2020. تتيح منصة “Planet9” ممارسة الرياضات الإلكترونية للهواة واللاعبين غير الملتزمين الذين يسعون للمشاركة، والتعلم من المحترفين، وفهم نقاط قوتهم وضعفهم، والتواصل مع لاعبين آخرين في مجتمع المنصة، والمشاركة في المسابقات المنظمة على الإنترنت.

تشكيل الفرق

تقوم منصة “Planet9” على المزايا التي يتيحها مجتمعها، الذي يسمح للاعبين لقاء لاعبين آخرين تجمعهم معاً عوامل مشتركة. ويستطيع اللاعبون إضافة أصدقاء، ومتابعة الأشخاص الذين يثيرون اهتمامهم، والحصول على ترشيحات حول من يمكنهم اللعب معهم والتي تقوم على مباريات سابقة والمهارات التكميلية. بالنسبة للفرق، تتيح لهم وظائف مثل حجرة الدردشة ومشاركة أساليب اللعب التكتيكية بتوطيد العلاقة بين المجموعة وتعلم أفرادها من بعضهم بعض.

التدرب لأجل أداء متميز

تتيح منصة “Planet9” سلسلة من الخواص التي تساعد اللاعبين على رفع مستوى مهاراتهم، إما بالاستعانة بمدرب لتوجيههم توجيهاً فردياً، أو اللعب بجانب لاعبين محنكين، أو قضاء بعض الساعات الإضافية مع أصدقاء من نفس المستوى، ورؤية إحصائيات الألعاب المتقدمة لتتبع أدائهم، أو المشاركة في منافسات للممارسة وتحدي لاعبين آخرين.

التحدي لأجل الفوز

تستطيع منصة “Planet9” استضافة مسابقات محدودة وواسعة النطاق، برعايات خاصة أو رسمية، ويمكن الاشتراك فيها من أجل الحصول على فرصة الشهرة والمجد وحصاد الجوائز. تربط المنصة بين اللاعبين من نفس المستوى للتنافس في المباريات أو المسابقات لضمان نزاهة المنافسات. وعند تحقيق عدد مرات فوز كافية، يمكن للاعبون الحصول على مكافآت كالهدايا والجوائز.

يمكن للاعبين الذين يرغبون في المشاركة في المرحلة التجريبية المغلقة التسجيل على planet9.gg بدءاً من الساعة 1:30 ظهراً يوم 4 سبتمبر، 2019

أسعار الاجهزة والتوفر

سيتوفر جهاز آيسر “Predator Triton 300” في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر أكتوبر، وسيبدأ سعره من 1,299يورو.

سيتوفر جهاز آيسر “Predator Triton 500” في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر نوفمبر، وسيبدأ سعره من 2,699 يورو.

سيتوفر جهاز آيسر “Predator Thronos Air” في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأخير وسيبدأ سعره من 8,975 يورو.

ستتوفر شاشة آيسر “NITRO XV273US” في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر يناير وسيبدأ سعره من 649 يورو.

ستتوفر شاشة آيسر”NITRO XV273X”في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر سبتمبر وسيبدأ سعره من 519 يورو.

ستتوفر شاشة آيسر آيسر “NITRO XV253QX” في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر نوفمبر وسيبدأ سعره من 419 يورو.

ستتوفر شاشة “NITRO XV253QP” في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من شهر أكتوبر وسيبدأ سعره من 329 يورو.

التدوينة آيسر تطرح مجموعة أجهزة Predator للألعاب ومنصة Planet9 للرياضات الإلكترونية ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

اترك تعليقاً