كورسير تقدم مجموعة من المكونات عالية الأداء لمعالجات Threadripper من الجيل الثالث

كورسير تقدم مجموعة من المكونات عالية الأداء لمعالجات Threadripper من

أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن مجموعة من المنتجات بما في ذلك مبردات وحدة المعالجة المركزية المائية، و ذواكر DRAM عالية التردد، ومزودات الطاقة الفعالة التي تم اختبارها بالكامل والتحقق من صحتها من أجل التوافق مع الإصدار الجديد من الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen Threadripper المكتبية عالية الاداء. مع أعلى عدد من الانوية والمسارات في سوق اجهزة HEDT، بالإضافة إلى منصة PCI-Express 4.0 بسرعة البرق، يستطيع معالج سطح المكتب الأقوى من AMD إنشاء، تجميع، تقديم، تشفير، وتقديم قوة متعددة المهام غير مسبوقة – وشركة CORSAIR جاهزة مع أكبر مجموعة من المنتجات المتوافقة المضمونة للمساعدة في الحصول على أفضل أداء من جهاز حاسب جديد قائم على منصة Ryzen Threadripper.

وتتيح معالجات Threadripper من الجيل الثالث، جنبًا إلى جنب مع اللوحة الأم المستندة إلى شرائح TRX، سرعات فائقة مع أول منصة HEDT PCI-Express 4.0 في العالم. ويستفيد محرك أقراص CORSAIR Force MP600 NVMe M.2 SSD من عرض النطاق الترددي PCIe 4.0 المتزايد مع سرعات قراءة متتابعة تصل إلى 4950 ميجابايت/ثانية وسرعات كتابة متتابعة تصل إلى 4،250 ميجابايت/ثانية – أسرع بعشر مرات من معظم محركات أقراص SATA.

كما تمنح سرعات الترددات العالية في Threadripper ملاءمة مثالية لذاكرة CORSAIR DDR4 عالية التردد مثل DOMINATOR PLATINIUM RGB و VENGEANCE RGB PRO و VENGEANCE LPX. تتوفر في مجموعات تصل إلى ثماني وحدات، في مجموعة مختلفة من الترددات التي تصل إلى 4000 ميجاهرتز وتتجاوزها، توفر ذاكرة CORSAIR أداءً مضمونًا رباعي القنوات وأسلوبًا للمطابقة.

وتعني إمكانات الأداء الهائلة لـ Threadripper أن المعالج يولد أيضًا كميات كبيرة من الحرارة تصل إلى 280 واط. ويعد مبرد وحدة المعالجة المركزية عالي الأداء أمرًا حيويًا لضمان تشغيل وحدة المعالجة الخاصة بك باستمرار بأقصى سرعة. تقدم CORSAIR مجموعة كبيرة ومتنوعة من مبردات وحدة المعالجة السائلة الكل في واحد والتي تأتي متوافقة مع مقبس sTRX4 من Threadripper فورا من الصندوق، مثل Hydro Series RGB PLATINUM ، بأحجام مبرد من 240 مم إلى 360 مم، للحفاظ على انخفاض درجات الحرارة هذه وزيادة الترددات تصل.

ومع عددها الكبير من الانوية، فإن وحدات المعالجة المركزية Threadripper لها متطلبات عالية من الطاقة، ويحتاج المستخدمون إلى التأكد من أن مزود الطاقة الخاصة بهم ترقى إلى مستوى التحدي. وتقدم CORSAIR مجموعة رائدة من مزودات الطاقة الفعالة والموثوق بها، بدءًا من المزودات المعتمدة 80 PLUS Gold، مثل سلسلة RM، إلى مزود الطاقة فائقة الكفاءة 80 PLUS Titanium AX1600i.

لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء نظام Threadripper النهائي، ثق في CORSAIR للحصول على مكونات عالية الجودة لدعم أقوى معالج مكتبي في العالم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu