كورسير تطلق مراوح iCUE QL RGB لإضاءة مذهلة من أي زاوية

كورسير تطلق مراوح iCUE QL RGB لإضاءة مذهلة من أي

أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن مجموعة جديدة من مراوح تبريد أجهزة الحاسب الشخصي لرفع المستوى الجمالي لأي تصميم مع مراوح CORSAIR iCUE QL RGB PWM. وتتميز كل مروحة QL RGB بحلقات ضوء رباعية مضاءة بما مجموعه 34 مصباح LED RGB قابل للعنونة، مما يخلق صورًا مذهلة من أي جانب رؤية. يتم تجميع  تقديم مجموعات متعددة من مراوح QL RGB مع وحدة تحكم إضاءة iCUE CORE RGB، قادرة على التحكم في الإضاءة لما يصل إلى ستة مراوح CORSAIR RGB دفعة واحدة من خلال برنامج CORSAIR iCUE.

لا توجد مروحة RGB أخرى تقترب من سطوع وحيوية QL RGB. مع وجود حلقات ضوئية داخلية وخارجية على كل من الجزء الأمامي والخلفي من المروحة، فهي قادرة بشكل فريد على تقديم  تأثيرات الإضاءة المعقدة والمشرقة والمفصلة التي تنعكس من أي زاوية، بغض النظر عما إذا كانت مستخدمة في سحب أو اخراج الهواء. تسمح شفرة المروحة شبه الشفافة بتألق إضاءة RGB، في حين يكمل غطاء مركز المحور المصنوع من الألمنيوم المتين على كلا الجانبين المظهر المذهل لـ QL RGB.

تتصل وحدة التحكم iCUE Lighting Node CORE، وهي وحدة تحكم مدمجة مزودة بجميع مجموعات مراوح QL RGB المتعددة، بجهاز الحاسب من خلال اتصالات USB و SATA البسيطة لتمكين التحكم في الإضاءة على ما يصل إلى ستة من مراوح CORSAIR RGB نفسها – حتى 204 مصباح LED مع ستة مرواح QL RGB متصلة. استفد من برنامج CORSAIR iCUE لتخصيص تأثيرات الإضاءة الديناميكية متعددة الطبقات الخاصة بك، والمتزامنة مع جميع المكونات والأجهزة المتوافقة مع iCUE في الإعداد الخاص بك، أو أطلق العنان لاضائة مرواح QL RGB لتعزيز الانغماس عند لعب الألعاب مع برنامج iCUE.

تتوفر مراوح QL RGB بأحجام 120 و 140 ملم، حيث تصل إلى 1500 لفة في الدقيقة و 1250 دورة في الدقيقة على التوالي، مع تحكم دقيق في PWM عبر CORSAIR iCUE Commander PRO (يباع بشكل منفصل) أو رؤوس مروحة اللوحة الأم بأربعة أسنان. حتى في أقصى دورة في الدقيقة، تبقي مراوح QL RGB الضوضاء منخفضة بفضل مخمدات مطاطية مضادة للاهتزاز.

لمنحك أحدث تصميم جذاب ، تقدم مراوح CORSAIR iCUE QL RGB إضاءة مذهلة من أي زاوية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu