متوفرة الأن..

العروض البيضاء | White Offers

كورسير تطلق كرسي الألعاب T3 RUSH

كورسير تطلق كرسي الألعاب T3 RUSH

أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن أحدث إضافة إلى تشكيلة كراسي الألعاب المتميزة T3 RUSH. يوفر T3 RUSH راحة محددة مع تصميم خارجي من القماش الناعم للتنفس ومساند للأذرع رباعية الابعاد قابلة للضبط وظهر المقعد، وإطار من الصلب المتين للغاية، يضعك T3 RUSH في مقعد السائق اثناء ألعاب ويأتي بثلاثة ألوان يمكن الاختيار من بينها.

يتميز مقعد T3 RUSH مثل T1 RACE و T2 ROAD WARRIOR قبله، بتصميم رائع مستوحى من رياضة السيارات المحترفة. T3 RUSH هو أول كرسي ألعاب من CORSAIR يتميز بتصميم خارجي ناعم من القماش، والذي يحتفظ بالحد الأدنى من الحرارة لجلسات ألعاب باردة ومريحة طوال النهار والليل. تدعم وسادة الرقبة المبطنة القابلة للضبط والوسادة القطنية لرغوة الذاكرة الرقبة والظهر، وكلاهما محشوان بألياف مايكروفايبر مريحة.

تعد قابلية الضبط مفتاحًا لكرسي الألعاب الحديث، مما يتيح للمستخدمين العثور على مكان مريح وفريد من نوعه لهم. يمكن ضبط مساند ذراع T3 RUSH رباعي الابعاد في أي اتجاه لتتوافق مع أوضاع ذراعك المرغوبة، في حين أن ظهر المقعد قادر على الانتقال من وضع مستقيم تمامًا إلى وضع مسطح بزاوية 180 درجة من مجموعة الميل، بالإضافة إلى إمالة قاعدة المقعد بزاوية 10 درجات. وبفضل ذراع الغاز من النوع 4 الذي يصل ارتفاع المقعد 100 مم قابل للتعديل، ويوفر T3 RUSH مقعدًا قابل للتعديل بقدر ما هو مريح للمستخدم.

يمتد إطار فولاذي صلب مضمن عبر القاعدة والظهر في T3 RUSH، مما يضمن دعمًا قويًا يمكنه تحمل العديد من سنوات الاستخدام. وتمنحك مجموعة من خمس عجلات مزدوجة للخدمة الشاقة مقاس 65 مم، قادرة على الانزلاق بسلاسة على معظم أسطح الأرضيات، حرية التنقل حول الحاسب لديك واستقرار البقاء ثابتًا في مكانها عندما يصبح الوضع ثقيلًا.

مستوحاة من السباقات، المصممة للألعاب – يوفر كرسي CORSAIR T3 RUSH الجديد مقعدًا مريحًا فاخرًا للاعبين للجلوس والاسترخاء والراحة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu