قامت شركة EK Water Blocks بتحديث المجموعة الحالية من البلوكات المائية عالية الأداء ذات التوافق الموسّع المصممة خصيصًا لبطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX القائمة على التصميم المرجعي. تعد بلوكات المياه عالية الأداء EK-Quantum Vector RTX RE و RE Ti D-RGB تطوراً في التصميم حيث يتم تغيير معيار 12V RGB مع 5V D-RGB الذي يحتوي على اضواء diodes يمكن معالجتها بشكل منفصل.

بلوكات EK-Quantum Vector RTX RE D-RGB و RE Ti D-RGB

تستخدم بلوكات RTX RE المائية الشكل النحيف للفتحة المفردة بتوقيع EK وتغطي كامل طول ال PCB. سيحول حل التبريد المتطور هذا بطاقة رسومات NVIDIA القوية الخاصة بك إلى قطعة بسيطة وأنيقة من الأجهزة مع إضاءة RGB LED معلمة في أشكال RGB. تتميز البلوكات أيضًا بغطاء جمالي فريد من نوعه على طرف البلوك والذي تم تصميمه لعرض نموذج بطاقة الرسومات عبر المصابيح القابلة للعنونة والتي تكون مرئية من الجانب.

تأتي بلوكات الماء في طرازين مختلفين مصممين خصيصًا للإشارة إلى NVIDIA RTX 2080 أو NVIDIA RTX 2080 Ti. كل منهم يبرد مباشرة ال GPU ، VRAM و VRM (وحدة تنظيم الجهد) حيث يتم توجيه سائل التبريد مباشرة عبر هذه المناطق الحرجة. هذا يسمح لبطاقة الرسومات بالبقاء مستقرة عند رفع تردد التشغيل العالي، وأعباء العمل المكثفة، وتمكنها أيضًا من العمل في ساعة التعزيز القصوى. في النهاية يمكنك الاستمتاع بالألعاب بأعلى أداء ممكن لبطاقة الرسومات الخاصة بك، خالية من الاصوات في بيئة منخفضة الضوضاء.

إن قاعدة البلوك محفورة CNC من النحاس الكهربائي المطلي بالنيكل بينما الجزء العلوي مصنوع محفور CNC من مادة أكريليك عالية الجودة أو أسود POM Acetal دائم – اعتمادًا على البديل الذي تختاره. يتم ضمان ختم الاغلاق بواسطة حلقات EPDM عالية الجودة. المواجهات النحاسية مثبتة مسبقًا بالفعل وتسمح بإجراء تثبيت آمن وسهل.

وقد تم تجهيز البلوكات المائية بمصابيح LED ذات 5 رؤوس D-RGB (قابلة للعنونة) والتي تتوافق مع رأس D-RGB ذي المعنون 3 فولت على اللوحة الرئيسية. هذا المنتج متوافق مع تقنيات مزامنة RGB الشائعة من جميع الشركات المصنعة الرئيسية للوحة الأم. تتميز مجموعة الكتل RE الجديدة بتقنية تبريد EK-Quantum Vector المميز والذي تم تعديله لمزيد من الأداء وتحسين التدفق مقارنةً بكتل Vector الأصلية.

وتستخدم بلوكات المياه EK-Quantum Vector Series تصميم محرك تبريد مفتوح الانقسام، والذي أثبت أنه حل ممتاز لبلوكات مياه البطاقات الرسومية. وتتميز بقلة التدفق الهيدروليكي المنخفض، مما يعني أنه يمكن استخدامها مع مضخات ماء أضعف، أو مضخات تعمل على إعدادات منخفضة السرعة ولا تزال تحقق أعلى أداء. وقد تم تحسين اللوحة النفاثة وهندسة هيكل الزعنفة لتوفير توزيع متساوٍ مع الحد الأدنى من الخسائر والأداء الأمثل حتى عند استخدامها في سيناريوهات تدفق المياه المعكوسة.

التوافق

تتوافق بلوكات EK-Quantum Vector RTX RE Ti D-RGB مع بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 Ti المرجعية القائمة على معالجات Turing للرسومات.

وتتوافق بلوكات EK-Quantum Vector RTX RE D-RGB مع بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 المرجعية المعتمدة على معالجات Turing للرسومات.

كما هو الحال دائمًا، نوصي الشركة بالرجوع إلى اداة EK Cooling Configurator للحصول على تطابق دقيق في التوافق. وتقوم EK بتحديث قائمة التوافق مع الأجهزة التي تم إصدارها حديثًا من مختلف الشركات المصنعة إلى قاعدة بيانات EK Cooling Configurator بحيث تتم إضافة بطاقات الرسومات المتوافقة إلى القائمة يوميًا.

وتعد محطات EK-Scalar multi GPU طريقة مثالية للتوصيل بين كتل GPU متعددة. ونود الاشارة انه لا يتوافق غطاء طرفي كتلة الماء EK-Vector RTX GPU مع جسور توصيل GPU FC الطرفية X و FC Terminal (Legacy).

مجموعة ترقية EK-Quantum Vector

مجموعة ترقية D-RGB قابلة للعنونة لبلوكات المياه كاملة الغطاء EK-Vector الحالية عالية الأداء. تشتمل مجموعة الترقية على قطعة ملتصقة بشريط LED قياسي 3-D-RGB قابل للعنونة ذو 5 أسنان وغطاء طرفي جديد مع ترقية الإضاءة نفسها.

وهي تتيح ترقية سريعة وسهلة للبلوكات المائية EK-Vector RE الحالية إلى أحدث إصدار 5V D-RGB القابل للعنونة من هذه الكتلة المائية EK-Quantum. تأتي مجموعات الترقية EK-Quantum Vector RTX بشكل منفصل في نسختين مختلفتين لكل منها خيار اللون الأبيض والأسود.

التوافر والاسعار

صُنعت بلوكات المياه الخلفية وسلسلة EK-Quantum Vector RTX RE D-RGB في سلوفينيا بأوروبا وهي متاحة الآن للطلب من خلال EK Webshop و سبكة موزعي الشركة. في الجدول أدناه.

اترك تعليقاً