أعلنت شركة Honor اليوم رسمياً عن إطلاق أحدث ابتكاراتها من الأجهزة القابلة للارتداء HONOR MagicWatch 2. وتجسّد هذه الساعة المبتكرة التميّز الذي تتألق به أجهزة HONOR القابلة للارتداء، حيث تم تزويدها ببطارية تدوم حتى 14 يوماً فضلاً عن معالج Kirin A1، وأحدث التقنيات الذكية لمراقبة مستويات الصحة واللياقة البدنية، فضلاً عن وجوه الساعة التي يمكن تخصيصها وأربع خيارات مختلفة لسوار الساعة تلبي أذواق الشباب في مختلف أنحاء العالم، مما يرتقي بأنماط الحياة الصحية المعززة بالتقنيات الرقمية. ومع كل هذه الخواص الاستثنائية، يبدأ السعر الموصى به لساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة من 1099 إلى 1399 يوان في السوق العالمي.

وفي تعليقه، قال جورج جاو، رئيس علامة HONOR التجارية: “تُضاف HONOR MagicWatch 2 إلى ابتكاراتنا الاستثنائية المساعدة في تحقيق استراتيجيتنا (1+8+N) لإنترنت الأشياء، وتمثل خطوة كبيرة في تكامل منظومة العلامة التجارية من المنتجات الذكية المتصلة، والسوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء. وستعزز HONOR MagicWatch 2 تفكيرنا نحو المستقبل من حيث تصميم الساعات الذكية، وتطوير الأجهزة القابلة للارتداء. وتمنح الساعة مستخدميها التجربة والأداء الأمثل خلال التمارين الرياضية أو العمل.

HONOR MagicWatch 2 الرفيق الموثوق في التمارين الرياضية مع 15 نمطاً للياقة البدنية

للارتقاء بمستوى تنوّع وفعالية أسلوب اللياقة البدنية، تدعم ساعة HONOR MagicWatch 2 عدد 15 نمطاً عالمياً للياقة البدنية، من بينها 8 رياضات في الهواء الطلق مثل الجري والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجة الهوائية والتراياثلون، و7 رياضات داخلية مثل السباحة في المسابح، والتدريب الحرّ وآلات التجديف وغيرها.

وفضلاً عن هذه الأنماط، تم تزويد HONOR MagicWatch 2 بـ 13 مسار للجري في الهواء الطلق والأماكن المغلقة لمختلف المستويات. وتمنح HONOR MagicWatch 2 مستخدميها من العدّائين الهواة أو المتمرّسين الراغبين بتحقيق إنجاز أكثر تميزاً، دورات تدريبية محفزة. كما تم تزويد HONOR MagicWatch 2 بجهاز ضبط سرعة افتراضي مع نصائح عملية في الوقت الفعلي للمساعدة في تحسين جهود التمرين حسب احتياجات المستخدم.

نظام متطور لمراقبة الصحة وتقديم الاستشارات

تُعيد ساعة HONOR MagicWatch 2 تعريف مفهوم مراقبة المعدلات الحيوية، وتدمج ثلاث تقنيات رائدة في القطاع لتقديم نصائح صحية دقيقة وغنية بالمعلومات، مع أفكار تساعد المستخدمين على العيش بصحة أفضل، وتحسين نوعية الحياة في جوانب مختلفة.

وبفضل تقنية HUAWEI TruSleep 2.0، تتمتع ساعة HONOR MagicWatch 2 بالقدرة على تتبّع وتشخيص ستة أنواع شائعة من اضطرابات النوم، وتقديم أكثر من 200 اقتراح مناسب مصمم خصيصاً لعادات النوم وتحسين جودة النوم. وتكتشف الساعة مستويات التوتر والإجهاد عند المستخدم، فضلاً عن متابعة تمارين التنفس المقترحة للاسترخاء بدعم من تقنية HUAWEI TruRelax. وبفضل تقنية HUAWEI TruSeen، تراقب HONOR MagicWatch 2 معدل نبضات قلب المستخدم على مدار الساعة، وطيلة أيام الأسبوع، وإرسال تنبيهات عندما تتخطى هذه المعدلات المستويات الطبيعية ارتفاعاً أو انخفاضاً، مع خوارزمية متكيفة لتعزيز استقبال الإشارة. وبفضل قدرتها على مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً، تمتاز HONOR MagicWatch 2 بأدائها الرائع تحت الماء لمراقبة معدل ضربات القلب، وتسجيل نقاط مستوى مهارة السباحة، والمسافة، والسرعة، والسعرات الحرارية التي تم حرقها. ويمكن أن يزامن المستخدم جميع بيانات صحته الشخصية مع تطبيق HUAWEI Health APP المثبت مسبقاً للحفاظ على السجلات.

HONOR MagicWatch 2 هي المساعد الذكي الأمثل

تزود HONOR MagicWatch 2 مستخدميها بالقدرة على إجراء أو استقبال المكالمات عبر البلوتوث أثناء التنقل إما من خلال سماعات الرأس، أو عبر مكبر الصوت والميكروفون المدمجين، وحتى مسافة 150 متر عن الهاتف. كما تدعم الساعة خاصية إرسال التنبيهات من الرسائل النصية القصيرة، والبريد الإلكتروني، والتقويم، وتعرض جميع المحتويات على الشاشة بمجرد توصيل الساعة بالهاتف. وتم تزويد الساعة بتطبيقات من بينها الطقس، والمنبه، والمؤقت، وتطبيق إيجاد الهاتف، وغيرها. وتتمتع ساعة HONOR MagicWatch 2 بسعة تخزينية داخلية تبلغ 4 جيجابايت، ويمكن استخدام 2 جيجابايت منها لتخزين الموسيقى، بما يتيح إمكانية الاستماع إلى حوالي 500 أغنية للاستمتاع بالموسيقى دون حمل الهاتف.

وللساعة شاشة ملونة تعمل باللمس بتقنية AMOLED، وبقياس 1.39 بوصة، وتقنيات متميزة لمراقبة الصحة، وبطارية تدوم طويلاً، ووجوه ساعة مخصصة؛ كما تأتي الساعة بقياسين، 46 ملم و42 ملم.

اترك تعليقاً