الاعلان عن سلسلة حواسب LG GRAM المحمولة الجديدة

الاعلان عن سلسلة حواسب LG GRAM المحمولة الجديدة

صُممت أحدث سلسلة من حواسب gram  من “إل جي” لتضع معيار جديد للكومبيوترات المحمولة ولتلبي احتياجات المستخدمين الأكثر تطلباً، ومن أهمها LG gram 17 (طراز 17Z90N)، و LG gram 15 (طراز 15Z90N)، و LG gram 14 (طراز 14Z90N) و LG gram 2-in-1 مقاس 14 بوصة (طراز 14T90N). وتمتاز سلسلة 2020 هذه من “إل جي” بتقنيات الشركة الشهيرة وخصائصها البارزة كخفة الوزن وصغر البطارية وطول عمرها والأداء المذهل.

ومن أبرز منتجات السلسلة الجديدة معالج Intel Core من الجيل العاشر المزود بتقنية معالجة الرسوميات Iris Plus وذاكرة DDR4 مزدوجة القناة تصل سعتها إلى 24 جيجابايت. وسيحظى منشئو المحتوى، بفضل القوة المضاعفة لمعالجة الرسوميات في طرازات العام الماضي، بالسرعة والقوة الكافية لتحرير فيديوهات بدقة 4K أثناء التنقل، بينما ستذهل المستخدمين سلاسة الألعاب بفضل ميزة Iris Plus المدمجة.

وسيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بساعات الاستخدام الطويلة بعيداً عن منفذ الطاقة دون التنازل عن إمكانية التنقل بفضل البطارية الجبارة بقدرة 80 واط في كل من طرازيّ 17Z90N و 15Z90N. كما تمتاز أجهزة gram الجديدة من “إل جي” بـ Wi-Fi 6 لضمان اتصال لاسلكي محسن وكفاءة أفضل واستهلاك أقل للبطارية. وتمتلك الأجهزة الجديدة نظام التبريد Mega Cooling System للحفاظ على الأجهزة باردة وهادئة في جميع حالات الاستخدام.

يعد الطراز الرائد LG gram 17 الحاصل على جائزة الشرف خلال حفل جوائز الابتكار في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020” الحل الأمثل لأي شخص يبحث عن أقصى قدرة إنتاجية في كومبيوتر محمول. وتوفر شاشة (WQXGA) IPS الواسعة مقاس 17 بوصة صوراً بتفاصيل دقيقة وألوان رائعة بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى مساحة كبيرة للعمل عند تحرير مقاطع الفيديو والصور والمستندات.

أعيد تصميم المجموعة الجديدة لعام 2020 لتضم المزيد من المزايا وتمتاز بالتصميم البسيط لتوفير إطلالة تتسم بالسلاسة والتميز. ويواصل جهازيّLG gram 15  و14 الجديدين إرث العلامة التجارية المتمثل في توفير أوقات استخدام طويلة وتقليل الشحن وزيادة الراحة. وتعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيلة من “إل جي” بمثابة معيار في المجال بفضل قدرتها على احتواء شاشة بحجم 15 بوصة في هيكل مقاس 14 بوصة وشاشة مقاس 14 بوصة في هيكل مصمم لجهاز كمبيوتر مقاس 13.3 بوصة.

يعود كمبيوتر LG gram 2-in-1 (طراز 14T90N) المحمول القابل للتحويل من “إل جي”، هذا العام بالمزيد من العملية وإضافة Thunderbolt 3، مما يتيح للمستخدمين المزيد من الإنتاجية بغض النظر عن مكانهم، ويمتاز الجهاز بقدرته على العمل لأكثر من 20 ساعة رغم حجمه الصغير ووزنه الخفيف الذي يبلغ 1145 جرام فقط.

قال جانج إيك هوان، رئيس قسم تقنية المعلومات في “إل جي”: “مازالت سلسلة LG gram من المنتجات الرائدة في المجال لأنها حققت ما يفوق التوقعات في جهاز محمول دون التنازل عن التقنيات المتميزة. حيث كان يضطر العملاء في السابق لاختيار ميزة واحدة إما الأداء أو قابلية الحمل أو عمر البطارية، لكن سلسلة LG gram جمعت بين تلك المزايا لتكون دليل على انتهاء حقبة الميزة الواحدة”.

يستطيع زوار منصة “إل جي” (رقم 11100، القاعة المركزية، مركز لاس فيجاس للمؤتمرات) في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020” تجربة القوة والأداء وقابلية التنقل الجديدة في أحدث سلسلة gram  من “إل جي”. ويمكنكم متابعة إعلانات “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” المشوقة الأخرى من “إل جي” على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #LGCES2020.

المواصفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Main Menu