الإعلان عن شاشات جديدة من Samsung لهذه السنة

الإعلان عن شاشات جديدة من Samsung لهذه السنة

أعلنت شركة Samsung عن عدة شاشات جديدة موجهة لمحبين ألعاب الفيديو ومن يبحث عن الجودة العالية، وتؤكد بنفسها أن الشاشات الجديدة متنوعة في الصفات وهي استعراض لالتزامها في المضي قدماً بالابتكار والتفوق مع هذه المنتجات.

سنتحدث أولاً عن شاشة Samsung Space Monitor التي تم بنائها لجذب العين إليها بدلاً مما يوجد حولها، بالإضافة إلى أنها مخصصة لتوفير مساحة من الغرفة، وتأتي مع قاعدة استناد صغيرة ورفيعة بتصميم مميز لزيادة من المساحة التي يمكن استغلالها بجانبها. حجم الشاشة 27 إنش وتؤمن للمستخدم دقة أبعاد QHD ، وهنالك إصدار أخر منها بحجم 32 إنش ويدعم دقة 4K UHD .

الشاشة الأخرى التي أعلنت عنها الشركة CRG9 ، وهي أول شاشة في العالم تمتلك دقة عالية في بث الصور وبحجم كبير مع معدل أبعاد متزنة “aspect ratio” بحدود 32:9 ومعدل إنعاش 120Hz وسرعة استجابة 4ms ، وهذا كله مع أن حجمها 49 إنش.

تدعم الشاشة تقنيات AMD Radeon FreeSync 2 HDR لتجنب مشاكل تأخر الاستجابة وتقطع الإطارات أثناء العرض، وبالتالي جلب أفضل تجربة ممكنة للاعبين، كما وقد تم تجهيزها بتقنيات الشركة الخاصة Quantum dot وتتمتع بأبعاد 5120×1440 .

لدينا أيضاً شاشة UR59C التي تعتبر مثالية لصناع المحتوى الترفيهي، والتي تمتلك شاشة عرض UHD منحنية وأبعاد 3840×2160 مع دعم لدقة 4K UHD .

متوفرة باللون الداكن الرمادي وهي بحجم 31.5 إنش، وقاعدتها عبارة عن رأسين نحيفين للتخفيف من الفوضى في مكان العمل.

شاشتي Samsung Space Monitor و  UR59C متوفرتان الآن للطلب المسبق، بينما CRG9 سوف تتاح لاحقاً هذه السنة.

المصدر

.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسوق حسب التصنيف