قامت شركة EK بإطلاق خط Quantum Line للخزانات والمضخات المزدوجة والتي تعمل بمضخة D5 الشهيرة. هذه الوحدات تمثل ثورة وترقية للتصميم الذي أثبت نجاحه في السوق والمستخدم في الجيل القديم من EK-XRES Revo من مجموعات المضخات المضبوطة لأن الوحدات الجديدة بها ضعف المنافذ. تأتي منتجات EK-Quantum مزودة بمصابيح D-RGB LED متطورة 5 فولت قابلة للعنونة والتي يمكن التحكم فيها من خلال برنامج التحكم في RGB الخاص باللوحة الأم أو وحدة التحكم EK-Connect القادمة.

مضخة وخزان EK-Quantum Kinetic TBE D5

تم إعادة تصميم المضخة/الخزان الأكثر شعبية في السوق، وتحديثها لتصبح أفضل في كل شيء. يشتمل الجزء العلوي الآن على ثلاثة منافذ G1/4 بوصة، أحدها يحتوي على أنبوب داخلي من النحاس المطلي بالنيكل مُثبت مسبقًا والذي يساعد على منع رش مادة التبريد داخل الخزان إذا تم استخدام الجزء العلوي كمدخل. وهذا يقلل من فرص امتصاص الهواء بواسطة المضخة او رغوة سائل التبريد أيضًا. يمكن أيضًا استخدام أي من هذه المنافذ المستخدمة لملء النظام أو إضافة ملحقات إضافية إضافية (مجسات حرارية ومصابيح LED وغيرها).

تتوفر ثلاثة منافذ G1/4 بوصة متزافقة مع معايير الصناعة في الجزء السفلي. والترقية مقارنة بوحدة المضخة/الخزان السابقة هي المنفذ الجانبي الثالث المتاح للاستخدام إما منفذ مدخل اختياري أو منفذ صرف.

يتم استخدام أداة خاصة لامتصاص الصدمات المطاطية لفصل جسم المضخة الرئيسي عن مشبك التثبيت للتشغيل الصامت وخالي من الضوضاء الناتجة عن الاهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، يتم دعم وضع أفقي ورأسي لإمكانيات توجيهأسهل للأنبوب. وتتوافق وحدات المضخة/الخزان EK-Quantum Kinetic TBE D5 مع الإصدارات السابقة مع حاملات وأقواس D5 الحالية.

الأنبوب نفسه لم يتغير، فقطره 60 ملم. هذا يعني أنها تظل متوافقة مع الجيل السابق من أنابيب الخزان الأسطواني EK. ويتم إدراج الملحق المضاد للحركة مسبقًا وتحديثه وجعله منفصل أكثر.

وتتوفر المضخة الأنبوبية ووحدة المضخة/الخزان EK-Quantum Kinetic TBE D5 في أربعة إصدارات. هناك نوعان مختلفان بارتفاع 200 و 300 يمثلان الارتفاع الكلي للوحدة بالملليمتر، وخياران للمادة المصنع منها لكل من اختيارات الحجم.

يضم الجزء العلوي من المضخة/الخزان حلقة جمالية مع Quantum التدريجي الذي يعمل بمثابة ناشر لاضواء D-RGB LED المعنونة.

ويأتي EK-Quantum Kinetic TBE بأشكال POM acetal و plexi سوداء اللون، وكلاهما له تنفيذ اضائة D-RGB يمكن معالجته داخل الحلقة الجمالية المميزة Quantum. مع إصدارات plexi من وحدات المضخة/الخزان، تعمل الحلقة الجمالية السوداء كغطاء، وتخفي تمامًا جميع مصابيح LED، بينما تعمل النسخة البيضاء مع الإصدار acetal كموزع دقيق للضوء.

يتم تثبيت شريط رقمي D-RGB LED ذو 3 رؤوس (قابل للعنونة) بجهد 3 فولت في وحدات المضخة/الخزان هذه التي تتصل برأس مؤشر LED المكون من 3 أسنان للوحة الأم أو يمكن توصيله بأي وحدة تحكم D-RGB LED قابلة للعنونة مدعمة بـ 5V. هذا المنتج متوافق مع جميع برامج التحكم D-RGB الخاصة بالشركة المصنعة للوحات الأم. ويجب أن يكون محاذاة السهم الموجود على موصل LED ذي الثلاثة أسنان مع علامة + 5V على رأس D-RGB.

التوفر

يتم تصنيع وتصميم وحدات المضخة/الخزان EK-Quantum Kinetic TBE في سلوفينيا بأوروبا وهي متاحة للطلب المسبق من خلال متجر الشركة EK Webshop وشبكة الموزعين المعتمدين.

اترك تعليقاً