اطلاق ذواكر XPG Hunter عالية السعة من ADATA

اطلاق ذواكر XPG Hunter عالية السعة من ADATA

أعلنت شركة ADATA اليوم عن إطلاق وحدة ذاكرة XPG Hunter DDR4. والموجهة لهواة أجهزة الحاسب وألعاب الكمبيوتر، نوفر ذواكر XPG Hunter جميع مزايا DDR4 بأداء وكفاءة رائعين. وهي تدعم XMP 2.0 لسرعة رفع تردد التشغيل، وتوفر ثباتًا كبيرًا، مما يجعلها مثالية لطالبي الأداء – مقارنة بأداء المافسين. وتأتي بأشكال U-DIMM و SO-DIMM لتلبية احتياجات مستخدمي الحاسب المكتبي والحاسب المحمول على حد سواء.

أفضل ما في كل شيء – سريعة، عالية السعة وعالية الجودة

تصنع وحدات XPG Hunter من رقائق عالية الجودة يتم اختيارها من خلال عملية تصفية صارمة. وهي مجهزة بأجود أنواع لوحات ال PCB وتجتاز اختبارات الموثوقية والتوافق الصارمة لضمان طول العمر والمتانة القوية، والتي تعتبر حيوية لرفع تردد التشغيل والألعاب ووضع المعايير القصوى. توفر الوحدات أداءً فائق السرعة يصل إلى 3200 ميجاهرتز، وتأتي مع سعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت لتلبية احتياجات المستخدمين والميزانيات المتنوعة.

دخول عالم رفع تردد التشغيل مع XMP 2.0

تحتوي XPG Hunter على توافق XMP 2.0 كامل لرفع تردد التشغيل دون جهد عند تثبيته على أجهزة الحاسب التي تدعم XMP 2.0 أيضًا. دعم XMP 2.0 يعني أن المستخدمين لديهم طرق أكثر للوصول إلى رفع تردد الذاكرة، بما في ذلك مباشرة من نظام التشغيل بدلاً من إعدادات BIOS الأكثر تعقيدًا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات