السياسات

عزيزي :تواصلك مع فريق طبيب الكمبيوتر يعتبر موافقة على التالي :

س/ من أنتم ؟
ج :طبيب الكمبيوتر مؤسسة رسمية متخصصة بالكمبيوتر الاحترافي وملحقاته

س/ كم يوم حتى استلم الجهاز ؟
ج/ من 7-4 ايام عمل شاملة مدة التركيب والبرمجة والاختبار والشحن ( مالم نواجه مشكلة )
———
س/ هل يتم الشحن لباب البيت ؟
ج/ في الغالب يستلم العميل جهازه من المكتب ولكن يستطيع العميل طلب الشحنة في البيت بالاتصال على الناقل 920009999
———
س/ مع اي شركة يتم الشحن ؟
ج/ يتم الشحن المجاني مع شركة سمسا اكسبرس ( فيدكس ) وغالبا تصل خلال 2-3 ايام عمل داخل المملكة (الجمعة اجازة )
الشحنات يتم تصديرها الساعة 4:00 عصرا
يمكن تتبع الشحنة من خلال موقع الشركة http://goo.gl/7vp6Z0
———
س/هل يتم شحن الكراتين مع الجهاز وهل كلها القطع جديدة ؟
ج/ نعم
———
س/ هل يصل الجهاز جاهز للعمل ؟
ج/ نعم يتم تجهيز الجهاز بشكل كامل واختباره وتشغيله قبل ارساله .
———

س/ هل عرض السعر ثابت او يتغير ؟
ج/ عروض الاسعار لمدة 72 ساعة فقط ( في الغالب لا تتغير العروض )
———
س/ ماهي وسائل الدفع ؟
ج/ الدفع تحويل بنكي على احد الحسابات المعتمدة
الراجحي باسم ( طبيب الكمبيوتر )
499608010030763
او الحسابات الشخصية باسم خالد صالح الدبيان
———
س/ كيف نظام الدفع ؟
عربون 30بالمية من قيمة الجهاز ويتم دفع باقي المبلغ اذا تم اصدار رقم تتبع الشحن للجهاز ( يفضل دفع المبلغ كامل لتسريع الشحن )
———
س/ هل يمكن استلام الجهاز قبل استكمال المبلغ ؟
ج/ لايمكن للعميل استلام الجهاز قبل اكمال المبلغ
———
س/ هل استطيع الغاء الطلب ؟

  •  في حال توفير قطع خاصة للعميل ( بطلب من العميل ) فإنه يجب دفع قيمتها كاملة ولا يمكن استرجاع القيمة .
  •  لا يتم استرجاع المبلغ بعد تركيب الجهاز 
  • استعادة المبالغ الدفوعة في مدة لا تقل عن 7 أيام عمل

الأسئلة الأكثر شيوعا حول الضمان
** من هو الضامن ؟
— الضامن هو الوكيل وليس طبيب الكمبيوتر
**ماهي مدة الضمان ؟
سنتين على العيوب المصنعية للهاردوير
** رقم السلعة التسلسلي تمت إزالته عن تغليف السلعة، ما العمل؟
— إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح. يرجى التأكد من عدم العبث بالرقم التسلسلي أو إزالته. في حالة حدوث ذلك، لن نستطيع خدمتك
** هل يلزم ان احتفظ بتغليف ( كراتين ) المنتجات الأصلية ؟
— نعم . إنه لايمكننا خدمتك في حال عدم توفر الكراتين الأصلية للمنتج
** هل يشمل الضمان اي نوع من الضرر الناتج عن غير العيوب المصنعية مثل الكسور او الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام ؟
— للأسف . الضمان هو للعيوب المصنعية فقط
لن ينطبق الضمان لأية أضرار ناجمة عن:
إستخدام اكسسوارات غير متوافقة مع السلعة.
عدم اتباع تعليمات الجهة المصنعة
المصنعية الضربات والكسور
او استخدام المناج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة
ونحن سنقوم بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع .
** هل يمكنني صيانة المنتجات في اي محل صيانة ؟
— إن محاولة صيانة المنتجات عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج
** كم مرة يمكنني إرسال السلعة إلى الصيانة خلال الضمان؟
— خلال الضمان، يمكنك صيانة السلعة في كل مرة تحتاج فيها سلعتك للصيانة.
** السلعة التي إشتريتها مشمولة بضمان من الجهة المصنعة، هل يمكن تمديد الضمان؟
— لا يتوفر خيار تمديد ضمان من أي جهة خارجية غير طبيب الكمبيوتر
** من سيدفع تكاليف الشحن في حال احتاج العميل للضمان ؟
— العميل سوف يدفع كامل مصاريف الشحن في حال الضمان (الاستلام والتسليم )
** اذا استلمت السلعة وظهرت مشكلة خلال 48 ساعة هل سأدفع تكاليف الشحن ؟
— لا .. سنقوم نحن بالتواصل مع شركة الشحن لاستلام السلعة منك وارجاعها على حسابنا . وهذا الإجراء يستغرق 3-5 أيام
** خلال كم يوم تتم صيانة الجهاز ؟
— متوسط المدة هي 14 يوم من تاريخ استلام الوكيل للسلعة وليس من تاريخ استلامنا لها
** هل الضمان يشمل البيانات والسوفتوير ؟
— لا يشمل الضمان البيانات .. الضمان فقط يشمل الهاردوير
تنبيهات مهمة :
1- يجب تغليف الجهاز بكرتونه الاصلي والتأكد من حسن التغليف
2- نحن غير مسؤولين عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن لاسمح الله .
3- في حال تعرضت السلعة لسوء الشحن ( كسر ) سنقون باشعار العميل مباشرة ليرفع مطالبة ضد شركة الشحن
4- الضمان لايشمل أي قطعة فيها كسر .
5- هذه الملاحظات قد ينتج عنها تأخير في خدمة استلام وتسليم الجهاز لك

ماهو وقت العمل ؟
وقت العمل الرسمي
صباحا 9:30 حتى 12:30
مساء 4:30 حتى 11:00
الجمعة ( اجازة )
خدمة التواصل عبر الواتساب غير مقيدة في وقت العمل
نرجو مراعاة الوقت المناسب لتواصلكم
———
س/ اين مقركم ؟ وهل لديكم فروع ؟
ج / نحن في القصيم – الرس
وليس لدينا فروع 0163399555
———
س/ كيف اتواصل مع الإدارة ؟
ج/ من خلال الايميل
Khaled@pcd.com.sa
pcd@pcd.com.sa

العلامات التجارية

النشرة البريدية

تابعنا على

PC DOCTOR


تواصل معنا


العنوان : شارع الملك فهد،
الرقم: 51921 الرس،
المملكة العربية السعودية
تلفون :9555 339 16 966+
تواصل مع الادارة :9555 709 50 966+
الإميل : pcd@pcd.com.sa

سجل رقمك لتصلك آخر العروض

عند تسجيلك في النشرة الاخبارية سوف تصلك آخر العروض والتخفيضات او المسابقات المنظمة من طرف طبيب الكمبيوتر

سجل رقمك لتصلك آخر العروض

عند تسجيلك في النشرة الاخبارية سوف تصلك آخر العروض والتخفيضات او المسابقات المنظمة من طرف طبيب الكمبيوتر