الأسئلة الأكثر شيوعا حول الضمان
** من هو الضامن ؟
— الضامن هو الوكيل وليس طبيب الكمبيوتر
**ماهي مدة الضمان ؟
سنتين على العيوب المصنعية للهاردوير
** رقم السلعة التسلسلي تمت إزالته عن تغليف السلعة، ما العمل؟
— إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح. يرجى التأكد من عدم العبث بالرقم التسلسلي أو إزالته. في حالة حدوث ذلك، لن نستطيع خدمتك
** هل يلزم ان احتفظ بتغليف ( كراتين ) المنتجات الأصلية ؟
— نعم . إنه لايمكننا خدمتك في حال عدم توفر الكراتين الأصلية للمنتج
** هل يشمل الضمان اي نوع من الضرر الناتج عن غير العيوب المصنعية مثل الكسور او الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام ؟
— للأسف . الضمان هو للعيوب المصنعية فقط
لن ينطبق الضمان لأية أضرار ناجمة عن:
إستخدام اكسسوارات غير متوافقة مع السلعة.
عدم اتباع تعليمات الجهة المصنعة
المصنعية الضربات والكسور
او استخدام المناج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة
ونحن سنقوم بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع .
** هل يمكنني صيانة المنتجات في اي محل صيانة ؟
— إن محاولة صيانة المنتجات عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج
** كم مرة يمكنني إرسال السلعة إلى الصيانة خلال الضمان؟
— خلال الضمان، يمكنك صيانة السلعة في كل مرة تحتاج فيها سلعتك للصيانة.
** السلعة التي إشتريتها مشمولة بضمان من الجهة المصنعة، هل يمكن تمديد الضمان؟
— لا يتوفر خيار تمديد ضمان من أي جهة خارجية غير طبيب الكمبيوتر
** من سيدفع تكاليف الشحن في حال احتاج العميل للضمان ؟
— العميل سوف يدفع كامل مصاريف الشحن في حال الضمان (الاستلام والتسليم )
** اذا استلمت السلعة وظهرت مشكلة خلال 48 ساعة هل سأدفع تكاليف الشحن ؟
— لا .. سنقوم نحن بالتواصل مع شركة الشحن لاستلام السلعة منك وارجاعها على حسابنا . وهذا الإجراء يستغرق 3-5 أيام
** خلال كم يوم تتم صيانة الجهاز ؟
— متوسط المدة هي 14 يوم من تاريخ استلام الوكيل للسلعة وليس من تاريخ استلامنا لها
** هل الضمان يشمل البيانات والسوفتوير ؟
— لا يشمل الضمان البيانات .. الضمان فقط يشمل الهاردوير
تنبيهات مهمة :
1- يجب تغليف الجهاز بكرتونه الاصلي والتأكد من حسن التغليف
2- نحن غير مسؤولين عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن لاسمح الله .
3- في حال تعرضت السلعة لسوء الشحن ( كسر ) سنقون باشعار العميل مباشرة ليرفع مطالبة ضد شركة الشحن
4- الضمان لايشمل أي قطعة فيها كسر .
5- هذه الملاحظات قد ينتج عنها تأخير في خدمة استلام وتسليم الجهاز لك