صرحت شركة ASRock مؤخراً عن إطلاق لوحات الأم الرئيسة Intel Z390 مع إصدارات جديدة من عائلة اللوحات الشهيرة Phantom Gaming ، حيث تدعم هذه اللوحات، الجيل التاسع من معالجات Intel عبر حجرة لرقاقة 1151 .

وستكون لوحة Z390 Phantom Gaming الأولى بالحصول على تقنيات اتصال الإنترنت السريعة والمتطورة، كونها الحل البديهي للمستقبل، حيث قامت بالاستغناء عن حلول 1 Gbps Ethernet وبالمقابل أصبحت تعتمد على حلول أكثر سرعة 2.5 Gbps LAN لدعم الجيل التالي من الاتصالات الشبكية، وقد تم تخصيصها لاستخدام الإنترنت المنزلي ولصناع المحتوى ولمحبين ألعاب الفيديو عبر الأونلاين، ولمن يقوم ببث مباشر عالي الدقة والجودة، وهنالك برمجية خاصة تابعة للشركة يمكنها ضبط سرعة الإنترنت وضغط الشبكة حسب ما يناسب المستخدم من تركيز على اللعب أو غيره.

أيضاً تصميم الطاقة الخاص بالشركة IR Digital PWM 12 Power Phase يجعل اللوحات مستعدة لأكثر المعالجات تطلباً للطاقة، بحيث تحافظ على سلاسة وثبات أداء اللوحة في جميع الأوقات، وحتى عند مضاعفة أداء و سرعة المعالجات الجديدة من Intel .

وبالطبع، هنالك ميزات عديدة أخرى تتمتع بها هذه اللوحات مثل منافذ USB Type-C والتقنيات الصوتية Creative Sound Blaster Cinema 5 وغيره.

المصدر

اترك تعليقاً