أعلنت شركة Cooler Master اليوم عن جهاز التبريد الهوائي الجديد Wraith Ripper والذي يأتي بالتعاون مع شركة AMD ليكون مخصص حصرياً لتبريد الجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen Threadripper.

ويستطيع نظام التبريد هذا أن يتحمل ما يصل إلى حرارة وسخونة من 250 واط طاقة، ويحتوي في تصميمه على حجرتين أو قسمين كبيرين لسحب الحرارة، مع سبعة أنابيب لنقل الحرارة، وسطح كبير مخصص لمعالجات Ryzen Threadripper القادمة.

يتميز الجهاز بالجودة العالية والمتانة في التصميم، وبمروحة  MasterAir Pro Servo بحجم 120 ميليمتر، ويؤمن تصميم الجهاز عملية مثلة في إبقاء المعالج عند حرارة منخفضة وأفضل أداء ممكن، بحيث يتم تخصيص حجرة لتمديد الهواء البارد، وحجرة أخرى لإخراج الهواء الساخن.

وتؤكد الشركة أنه يمكن تركيب الجهاز بكل سهولة داخل حقائب الحاسب وفي رقاقات TR4، فكل ما عليك فعله هو شد المسامير التي في الأعلى، وتصميمها الخاص يساعدها على تجنب أية مشاكل مع بطاقات الذاكرة خصوصاً الإصدارات الحديثة منها.

اللون الأسود والعاتم للجهاز يأتي مع أشرطة ألوان RGB LED، ويمكن للمستخدم التعديل على ضوء وسرعة ولون كل شريط، وللحصول على خيارات تخصيص كاملة للإضاءة، يجب تحميل برنامج Wraith Ripper من الموقع الرسمي للشركة.

سيطلق الجهاز في 27 سبتمبر بسعر يتراوح بين حدود 135.85 دولار.

 

اترك تعليقاً