في كل مرة نتفاجئ بمدى قدرة المبدعين على ابتكار حلول تساعدنا نحن اللاعبين لتحقيق تجرب العبة التي قد تكون مستحيلة للكثير منا. الحل الجديد ياتينا اليوم من خلال شركة exklim التي قدمت جهاز eX Core ، وهو أول حل معالج رسومي خارجي eGPU محمول في العالم الذي يشغل حاسوبك، أياً كان جهازك جهاز محمول أو مكتبي ليحوله إلى جهاز لعب قوي.

سيستهدف eX Core اللاعبين، معدني بيتكوين، المحترفين ليكون بمقدورهم التنقل مع هذا الجهاز خفيف الوزن عالي الأداء لتشغيل أي تطبيق، عند أي وقت. بما أن الألعاب والتطبيقات تصبح متطلبة رسوميا، فإن وحدات المعالجة المركزية أصبحت ذات قدرة تصيير محدودة. الـeX Core يحل هذه المشكلة بفتح الباب لأي حاسوب ان يحصل على هذه القوة الرسومية الكافية لتشغيل ما تريده بمبلغ مالي منخفض . بداخله يتضمن بطاقة GeForce GTX 1050 مكسورة السرعة حتى تردد 1680MHz مع ذاكرة GDDR5 لتشغيل أكثر ألعاب الحاسوب وتطبيقات الفيديو تطلبا من الناحية الرسومية في السوق.

إضافة إلى تشغيل أي تطبيق فيديو أو لعبة، فإن eX Core يوفر حل ترقية رخيص وملائم للأجهزة المحمولة. بدلا من الحاجة إلى الانتقال إلى جهاز محمول جديد كل عام لزيادة الأداء الرسومي، بالتالي يسمح eX Core لك بالحفاظ على مالديك وترقيته إلى eX Core الأحدث مما يوفر كما هائلا من الوقت، المال.

قال المدير التنفيذي للشركة السيد Edgar Eliseo قائلاً ” لقد عمل مهندسونا لأكثر من خمس سنوات، بالسعي وبناء التقنية الأكثر تقدما لإنشاء بطاقة رسومية خارجية مع الأداء القوي. التحدي الأكبر الذي واجهناه كان استهلاك الطاقة. بفضل معمارية انفيديا الأحدث، كنا قادرين على رفع أعلى حد من الكفاءة لبناء وجلب eGPU المحمول الأول في العالم إلى السوق”.

هل أطلق هذا الجهاز؟ ما زال eX Core ضمن حملة كيكستارتر لكنه استطاع أن يحقق الهدف المنشود وسيكون محدد بسعر 400 دولار.للمزيد من التفاصيل راجع هذا لرابط من هنا. ما رأيكم بهذا الإبداع في حصولنا على جهاز قابل للتنقل بسهولة ووصله بجهازنا المحمول أو المكتبي من خلال منفذ Thunderbolt لنحصل على قوة رسومية خارجية؟

اترك تعليقاً